أهم الأخباراخبار محلية وعالمية

تكريم المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس بجامعة القاهرة

كتبت سماح سعيد:

نظم نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة القاهرة ،احتفالية، لتكريم الطلاب المتفوقين من أبنائهم،حيث أقيم الحفل داخل مقرهم المطل على نهر النيل ،فى منطقة المنيل.

شارك فى الحفل الدكتور محمد سامي عبد الصادق، رئيس الجامعة، معربا عن سعادته انه جاء مواكبا لذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، التي برهنت على أن النجاح والتفوق يتحقق بالعزيمة والاصرار وحسن الاستعداد.

وقد وجه رئيس الجامعة التحية والتقدير لأعضاء هيئة التدريس الذين شملوا بعطائهم غير المحدود أبناءهم حتى بلغوا مراتب التفوق العلمي.

وأشار إلى أنها رسالة تثمنها إدارة الجامعة لهم ولا تقل أهمية عما يقدمونه من عطاء في العمل بالجامعة،موجها الشكر لأعضاء مجلس إدارة النادي على الجهد الواضح في تطوير النادي ،والارتقاء بالخدمات المقدمة لأعضاء هيئة التدريس وأسرهم.

وقد شهد الاحتفال د. أسامة المليجى رئيس مجلس إدارة النادى، و د. أحمد عبده الشريف نائبه، ود. أحمد سمير السكرتير العام ، ود. محمود السيد أمين الصندوق، والأعضاء ، وجمع كبير من هيئة التدريس وأسرهم.

كما أشار رئيس مجلس إدارة النادي، إلى أهمية مثل هذه الفعاليات في تعزيز الروابط بين أعضاء هيئة التدريس وأسرهم، مؤكداً أن النادي يواصل دعمه لأبناء الأعضاء المتفوقين ويحرص على تكريمهم سنوياً.

وفي كلمته، أكد الدكتور أحمد سمير ، السكرتير العام للنادى الحرص على توفير بيئة داعمة للأسر ولأبنائهم المتميزين، من خلال تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات في مختلف المجالات.

وفي ختام الحفل، قدم رئيس الجامعة شهادات التقدير والهدايا على الطلاب المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس في مختلف المراحل التعليمية، تقديراً لجهودهم وتشجيعاً لهم على الاستمرار في تحقيق المزيد من النجاح والتفوق،و إلتقاط الصور التذكارية مع المكرمين وأولياء أمورهم.

يذكر أن نادي أعضاء هيئة التدريس يحرص على إقامة هذه الاحتفالية كل عام، لما لها من أثر إيجابي في تعزيز التفوق ودعم الروابط الأسرية .

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى