أهم الأخبارالملاحة والنقل البحري

وفد دبلوماسي سنغافوري يزور ميناء الأسكندرية

استقبلت الهيئة العامة لميناء  الأسكندرية اليوم برئاسة اللواء بحري  نهاد شاهين رئيس مجلس الإدارة  وفدا دبلوماسيا من دولة سنغافورة بقيادة السفير  GOH KIAN .

تاتي هذه الزياره في اطار سلسله من الاجتماعات المباشرة والافتراضيه التي تم عقدها بين الجانبين وفقا لتوجيهات القيادة السياسية بتنظيم من وزاره النقل وقطاع النقل البحري.

للتباحث حول اوجه التعاون المشتركة المصري السنغافوري في مجال النقل البحري بما في ذلك المشروعات الاستثمارية والتحول الرقمي والتدريب.

هذا وقد شملت الزياره اجتماع موسع تناول اهم المشروعات الاستثماريه بميناء الأسكندرية وسبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري مع هيئه الموانئ السنغافورية PSA وعدد من الشركات السنغافورية .

حيث اعرب الجانبين عن حرصهم ورغبتهم الاكيده في تدعيم اوجه التعاون المشترك،كما تضمنت الزياره جوله ميدانيه تم من خلالها تفقد بعض المشروعات الاستثمارية.

على راسها محطة تحيا مصر متعدده الاغراض على الأرصفة من 55 الى 62 بميناء الأسكندرية وكذا متحف الهيئة ومحطة الركاب السياحية.

وفي ختام الزياره فقد نوه السفير السنغافوري انه قد وجد في هيئة ميناء الأسكندرية العديد من الفرص الاستثمارية والمجالات الواعدة.

زر الذهاب إلى الأعلى