أهم الأخبارالصحة والمرأة

حصول برنامج المؤتمر العالمي للصحة والسكان على شهادة الاعتماد

أعلن الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة حصول البرنامج العلمي للمؤتمر العالمي للسكان والذي تنظمه الوزارة ، في الفترة من 5 إلى 8 سبتمبر 2023 برعاية رئيس الجمهورية ، على شهادة الاعتماد من المجلس الصحي .

وأكد «عبدالغفار» بأنه بموجب هذا الاعتماد سيتمكن من حضر البرنامج العلمي للمؤتمر من اكتساب 18 ساعة تدريبية معتمدة، مضيفا أن هذا يعتبر أول تطبيق لمواد القانون رقم 12 لسنة 2022 بإنشاء المجلس الصحي المصري.

والذي ينص على أن المجلس هو جهة «اعتماد البرامج العلمية والتدريبية المهنية والتخصصية الصحية العليا لمرحلة ما بعد التعليم الجامعي ، و الشهادات المهنية لمن يجتاز هذه البرامج في فروع العمل  الطبي المختلفة من جهات التدريب المعنية المعتمدة ».

وأكد «عبدالغفار» حرص الوزارة على الحصول على اعتماد المجلس لبرنامج المؤتمر العلمي، بالعمل على توفير فرص التطوير المهني المستمر للعاملين في القطاع الصحي، مما يحسن من جودة الخدمات  المقدمة للمواطنين ويرفع من المستوى المهاري لأعضاء الفريق الصحي.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى