أهم الأخباراخبار محلية وعالمية

“الإعلام والتحول الرقمي” يعلنون دعمهم لقرارات رئيس الجمهورية حول القضية الفلسطينية

أعلنت مؤسسة الإعلام والتحول الرقمي برئاسة الكاتب الصحفي عبدالجواد أبوكب عن تأييدها الكامل ودعمها المطلق لقرارات رئيس الجمهورية لحماية للأمن القومي ودعما لاستقرار السلام بالمنطقة والحفاظ على الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.

كما اعلنت المؤسسة بكامل هيئاتها من مجلس أمناء وقيادات وأعضاء، أكاديميين وخبراء وطلاب وممثليها بالمحافظات المختلفة وشركاء التعاون في الدول العربية والخارجية رفضها لكل مخططات الاحتلال الإسرائيلي الهادف إلي تهجير أهالي قطاع غزة إلى سيناء، لمخالفتها قواعد القانون الدولي الإنساني، وما يعد أيضا اعتداءا سافرا علي حدود الدولة وهو ما ترفضه مصر تحت أي ظرف .

و أيدت المؤسسة في بيانها دعوة القيادة المصرية لطرفي الصراع بالعودة إلى مائدة المفاوضات على أساس حل الدولتين والتسليم المطلق بأنه لا حل إلا بالسلام العادل الذي يضمن حق الأشقاء الفلسطينيين في البقاء على أراضيهم واستعادة ما سلبه الاحتلال منهم بالمخالفة لمقررات الشرعية الدولية.

وأشادت بالحراك الشعبي الذي تمثل في خروج مظاهرات داعمة لقرارات القيادة السياسية للحفاظ على أرض الوطن و تعبيرا عن رفض المصريين لمبدأ تهجير الأشقاء الفلسطينيين من أراضيهم، وكذلك إدانة الممارسات الإجرامية التي تمارسها إسرائيل ضد المدنيين العزل.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى