أهم الأخباراخبار محلية وعالمية

مؤسسة الإعلام والتحول الرقمي تستقبل وفدا من جامعة السلطان قابوس

كتبت سماح سعيد:

استقبلت مدينة الانتاج الاعلامي وفدًا مشتركًا من مؤسسة الإعلام والتحول الرقمي وجامعة السلطان قابوس فى سلطنة عمان علي هامش مشاركتهم احتفالية جوائز الإبداع  .

 

شاهد الوفد المشترك فيلمًا تعريفيًا عن المدينة وأنشطتها المختلفة وتاريخها الاعلامي المميز ، حيث بدأت الزيارة بمركز التدريب والتطوير Upskill Center التابع للمدينة.

وقد استعرضت الدكتورة أماني فاروق مدير المركز خدماته التدريبية المميزة وما يضمه  من قاعات تدريب واستديوهات ومعامل متطورة لخدمة العملية .

وأعرب أحمد الفارسي عضو وفد جامعة السلطان قابوس بسلطنة عمان عن إعجابه الشديد بالخدمات المتطورة التي يقدمها مركز التدريب والتي تضاهي كبريات المراكز  بالخارج ، خاصة الخدمات الخاصة بالتكنولوجيا الذي يواكب التطورات الكبيرة التي تشهدها المهنة .

ومن جانبه أشاد عبدالجواد أبوكب رئيس مجلس أمناء مؤسسة الاعلام والتحول الرقمي بالإمكانيات الكبيرة لمدينة الإنتاج الإعلامى علميًا وتكنولوجيا وما تضمه من استديوهات مجهزة بأحدث وسائل التقنية، يبث منها أشهر القنوات الفضائية العربية والمصرية.

وأشار إلى التميز النوعي في المعامل الفنية ومركز ترميم التراث السينمائى، الذي يقوم بالحفاظ على الوثائقى السمعى والبصرى منه وحمايته من التلف والقدم،بجانب استديو الدولبى أتموس، الذى يتم فيه تسجيل الصوت بأحدث التقنيات المطبقة في العالم في هذا المجال.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى