أهم الأخبارالمحافظات

بالصور …رياض الأطفال بالعلمين تستقبل هيئة الإعتماد و الجودة

كتبت سماح سعيد:

تزينت اليوم مدرسة رياض الأطفال كأول مؤسسة تعليمية بالعلمين في محافظة مطروح لاستقبال الهيئة القومية للاعتماد والجودة التابعة لرئاسة مجلس الوزراء للتقييم من أجل الحصول على الشهادة المعتمدة.

حيث تتلألأت فصول رياض الأطفال بعد تطويرها لتبدو وكأنها لوحة جمالية من حيث الترتيب والتنسيق والنظافة ،و يأتى ذلك استعدادا لزيارة الهيئة  كى تتربع على عرش القمة .

 

بدعم من عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح وسحر الحناوى مدير إدارة العلمين التعليمية النشيطة ،ومسعد بدوي وكيل الإدارة ،حامد رمضان مدير إدارة الجودة بالمديرية ،والدكتورة رحاب قاسم مدير قسم قياس الجودة  ذات الحضور المتميز والملقبة بدينامو جودة مطروح.

وشارك فى إخراج تلك الفصول بهذا الشكل الجميل حامد مرقيق مدير المدرسة، و مها حسنين مشرفة الروضة ،هذا إلى جانب معلمات الروضة بيدها البناءة وقلبها النابض بالحب للعمل حتى تخرج الفصول بالشكل المشرف .

وأعربوا جميعا عن سعادتهم وأن يكلل هذا العمل بالتوفيق والإعتماد ،متوجهين بالشكر للمشاركة المجتمعية ،ومجلس الامناء  وكل من ساهم وتعب لإخراج الروضة في أبهى صورتها وكأنه يوم العيد .

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى