أهم الأخبارنافذة التعليم

انطلاق المؤتمر الدولي الرابع لكلية طب الأسنان جامعة عين شمس

كتبت سماح سعيد :

شارك الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان في فعاليات افتتاح المؤتمر الدولي الرابع لكلية طب الأسنان جامعة عين شمس، تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

 

و أكد الوزير الأهمية العلمية للمؤتمر، والذي يعد فرصة مهمة لتبادل الخبرات بين الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس على المستوى الأكاديمي والبحثي، فضلاً عن الاستفادة العلمية الكبيرة للطلاب، متمنيًا مزيد من التقديم لفريق العمل بالكلية والقائمين على المؤتمر.

 

كما أكد الوزير خلال كلمته على الجهود المبذولة من أساتذة طب الأسنان في مصر لإنشاء هذه الكلية في عام 1996، لافتًا إلى أن الكلية تشهد 25 عامًا من قصص النجاح، وتخرج فيها أجيال من أطباء الأسنان يعملون فى مختلف دول العالم.

 

وأشار إلى أن  كلية طب الأسنان جامعة عين شمس تعد أحد أعرق وأهم كليات طب الأسنان في مصر، مشيرًا الى أهمية المكانة العلمية لها، بفضل ما تمتلكه من برامج علمية قوية في مختلف المجالات والتخصصات.

 

شارك في فعاليات المؤتمر نخبة من أساتذة طب الأسنان من الدول الأوربية والأمريكية والعربية، بالإضافة إلى عمداء وأساتذة طب الأسنان ، كما يقام على هامش المؤتمر معرضا دوليا تشارك فيه الشركات المصرية والعالمية في مجال طب الأسنان.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى