أهم الأخباررياضة

الفائزون فى بطولة الجمهورية لأصحاب الهمم

كتبت سماح سعيد :

أعلنت وزارة التربية والتعليم  عن الفائزين ببطولة الجمهورية لكرة القدم بنين لطلاب مدارس التربية الفكرية والدمج، فى رياضة تنس الطاولة للبنات ، والتى أقيمت فعالياتها فى المدينة الشبابية بأبو قير التابعة لمحافظة الإسكندرية، وذلك فى الفترة من 23 إلى 26 اكتوبر 2022.

وأوضحت  سحر الألفي مدير عام الإدارة العامة للتربية الخاصة أنه تم الإنتهاء من كافة المنافسات، مشيرة إلى أنه فاز بالمركز الأول فى بطولة الجمهورية لكرة القدم طلاب من محافظة الفيوم، أما المركز الثانى فقد كان من نصيب المنوفية، واحتلت البحيرة المركز الثالث.

كما أضافت أنه بالنسبة للمراكز الثلاث الأولى فى بطولة الجمهورية لتنس الطاولة لطلاب مدارس التربية الفكرية والدمج، فقد فازت اللاعبة سارة وائل بالمركز الأول من محافظة القاهرة، و الثانى من نصيب اللاعبة بسنت شريف من المنوفية، واحتلت المركز الثالث  محافظة الإسكندرية بفوز الطالبة رنيم هانى.

واشارت إلى أن إقامة مثل هذه الفعاليات لذوى القدرات الخاصة وأبنائنا من ذوي الهمم يعمل على دمجهم فى المجتمع لإستغلال طاقاتهم الكامنة بشكل إيجابى ومفيد يعود بالنفع على المجتمع لإكتشاف المواهب وتنمية القدرات لدى هذه الفئة المتميزة، للعمل بشكل جاد وفعال لتشجيعهم وتقديم الرعاية الشاملة لهم.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى