أهم الأخبارالصحة والمرأة

” عبدالغفار “يتفقد وزارة الصحة فى السعودية

كتبت سماح سعيد:

ضمن برنامج زيارة الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان للمملكة العربية السعودية،والتي تستمر على مدار يومين،تفقد الوزير ونظيره السعودي «فهد الجلاجل» اليوم الأربعاء، مركز القيادة في وزارة الصحة هناك .

 

وخلال الجولة، استمع الدكتور خالد عبدالغفار، إلى عرض تقديمي مفصل عن مركز القيادة واستراتيجية عمله، ودوره في المنظومة الصحية بالمملكة، حيث أشاد الوزير بالمركز واستخدامه لأحدث الوسائل التكنولوجية لتحقق أعلى معدلات الأمان الصحي للشعب السعودي الشقيق.

 

وأشار الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إلى أنه عقب انتهاء جولة وزير الصحة والسكان في مركز القيادة، توجه لزيارة هيئة الغذاء والدواء السعودية، ضمن برنامج زيارته للمملكة.

 

وأوضح «عبدالغفار» أن الوزير بحث مع مسئولي هيئة الغذاء والدواء السعودية، سبل التعاون في مجال الدواء، وإمكانية التوسع في تصدير الأدوية المصنعة في مصر إلى المملكة السعودية.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى