غير مصنف

“النابودة “لخدمات الوساطة التأمينية تواصل نموها

شركة” النابودة“لخدمات الوساطة التأمينية نموها منذ تأسيسها 2007 ،وذلك مواكبة للتطور الهائل الذي يشهده اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة وخاصة مدينة دبي.

حيث تقدم الشركة مجموعة متكاملة من الحلول التأمينية لعملائها من الأفراد والأعمال، وبطريقة سلسلة، ومرنة، وسريعة.

إلى ذلك، اكتسبت الشركة سمعة طيبة على مدار السنوات الماضية مدعومة بنُخبة متميزة من فريق العمل المهني والكفء، إضافة إلى تسهيل الإجراءات وتمكين المتعاملين ومدهم بالمعلومات الصحيحة التي تمكنهم من اتخاذ القرار الصائب.

وفي هذا الإطار، فإن” النابودة” لخدمات الوساطة التأمينية توفر طيفاً واسعاً من خدمات التأمين الموجهة للأفراد والمؤسسات.

وتأتي النجاحات التي حققتها الشركة خلال السنوات الماضية بفضل الرؤية الواضحة، والتواصل السريع، وتقديم الحلول المعتمدة والاستشارات النوعية لمتعامليها.

وخلال السنوات الماضية حققت الشركة جُملة من النجاحات لتتصدر بها قطاع الخدمات التأمينية الذي يشهد نمواً متسارعاً في الإمارات بفضل النمو الاقتصادي والسكاني المضطرد.

وتواصل” النابودة” لخدمات الوساطة التأمينية تقدمها في ظل ما تشهده إمارة دبي من نمو اقتصادي واعد وخاصة مع إطلاق أجندة دبي الاقتصادية (D33)، ومضاعفة حجم الاقتصاد خلال السنوات العشر القادمة وتعزيز موقعها، وبالتالي توفير الحماية التأمينية للمؤسسات والأفراد، ليواصل الاقتصاد نموه.

وعبّر خالد خليفة النابودة، رئيس مجلس إدارة شركة النابودة لخدمات الوساطة التأمينية عن سعادته بما حققته الشركة على مدار السنوات الماضية وتفاؤله بالمستقبل.

وقال :  ستواصل” النابودة” لخدمات الوساطة التأمينية نموها وتوفير أكبر قدر من الخدمات رفيعة المستوى والمبتكرة والمتكاملة، لتنال رضا المتعاملين.

وتابع قائلا :أننا جاهزون لتقديم أفضل الخدمات ومواكبة التحولات والمشاريع الكبرى التي تخطط لها إمارة دبي.

وأكد أن الشركة استقطبت اآلاف العملاء من الأفراد والمؤسسات نظراً للثقة الكبيرة التي تتمتع بها  لخدمات الوساطة التأمينية لتوفير باقات التأمين الخاصة بالمركبات، والمنازل، والرعاية الطبية، والسفر وغيرها الكثير.

كما أكد توفير  الشركة خدمات تأمينية عصرية ووفقاً لأعلى الممارسات لمركبات فاخرة منها أودي، وبورش، وفوكس فاجن، وهيونداي.

يُذكر أن راجاغوبال شوكومار، يشغل منصب المؤسس والمدير التنفيذي لشركة النابودة لخدمات الوساطة التأمينية وحاصل على العديد من التكريمات وشهادات التقدير، ولديه خبرة واسعة تمتد لأكثر من 30 عاماً في قطاع التأمينات.

كما أن مجلة “فوربس العالمية” اختارته ضمن قائمتها لأقوى 100 شخصية هندية في العالم العربي.

وترتكز النابودة لخدمات الوساطة التأمينية على قيم مهنية قوية، وستظل ملتزمة بشفافية المعاملات وتمثيل العميل بشكلٍ بمصداقية عالية، خاصة أثناء مطالبات التأمين.

إن تفاني الشركة الواضح في تقديم حلول تأمينية عالمية المستوى يجعل منها شريكاً مثالياً للشركات التي تسعى إلى تعزيز استراتيجيات النمو وإدارة المخاطر.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى