غير مصنف

“الاستشعار من البعد” تبحث التعاون مع محافظة المنيا

عقد الدكتور إسلام حمزة أبوالمجد رئيس الهيئة القومية للاستشعار من البُعد وعلوم الفضاء لقاءًا مع وفد من محافظة المنيا برئاسة الدكتور محمد محمود إبراهيم أبوزيد نائب المحافظ لبحث أوجه التعاون الجانبين.

وبحث خلال اللقاء كيفية استفادة محافظة المنيا من إمكانياتها الهائلة بكل أوجه التنمية، وكذا مُخرجات البحث العلمي التي تقدمها الهيئة .

‏وعلى هامش اللقاء عقدت ورشة عمل بعنوان “بحث أوجه التعاون بين الهيئة القومية للاستشعار من البُعد ومحافظة المنيا لمشروعات التنمية بالدولة”.

وأكد خلال الورشة رئيس الهيئة استمرار الجهود  للتواصل مع المحافظات والجهات المختلفة في الدولة بهدف تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

واستعرض نائب محافظ المنيا احتياجات المحافظة في القطاعات التنموية المختلفة، مؤكدًا على التعاون والتنسيق الدائم مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للنهوض بالمنظومة .

وأشاد بمخرجات البحث العلمي التي تقدمها الهيئة، مستعرضين أساتذة الهيئة مجالات العمل وأمثلة لبعض الدراسات والمُخرجات .

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى