الإقتصاد والناس

إطلاق جائزة الابتكار الصناعي

أكد د.ضياء خليل المدير التنفيذي لصندوق رعاية المبتكرين والنوابغ أن جائزة الابتكار الصناعي “InnoAward” تُمنح للشركات المتميزة في منتجاتها أو خدماتها.

في المجالات (الكيماوية، الغذائية، الهندسية، الطباعة والتغليف، تصميم وتصنيع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، الدواء والتكنولوجيا الحيوية، اليدوية).

وأشار إلى أن من بين معايير التقييم حجم التعاون الابتكاري بين الشركة والجامعات والمعاهد والمراكز والهيئات البحثية .

وأضاف  أن الجائزة تستهدف الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة وتُمنح  الفائزة جوائز مالية ودعم لوجستي؛ لمساعدتها على زيادة منتجاتها أو تحسين خدماتها، بما يُسهم في زيادة التنافسية وتعزيز موقف الصناعة وصادراتها على الساحة العالمية.

ومن جانبه، أشار د.ماجد غنيمة مدير الشراكات والتسويق بصندوق رعاية المبتكرين والنوابغ إلى أن من بين المميزات التي ستحصل عليها الشركات المتقدمة للجائزة هى ،(زيادة الوعي بالابتكار الصناعي، التدريب المكثف على إدارة الابتكار، التدريب على أفضل الممارسات الدولية، التوعية والتأهيل للحصول على الاعتماد الدولي 56000 ISO.).

ودعا كافة الشركات إلى المشاركة في هذه المسابقة، مشيرًا إلى أن باب التقديم مفتوح على الموقع الإلكتروني للجائزة حتى 30 أكتوبر الجاري عبر هذا الرابط innoaward.org/join.php

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى