أهم الأخبارالمحافظات

وزيرة التضامن تتفقد بيوت الطلبة ومركز تأهيل ذوي الإعاقة فى الداخلة

واصلت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي زيارتها لمحافظة الوادي الجديد فى مركز الداخلة بتفقد بيوت الطلبة والطالبات ، حيث يتكون من 5 مباني ويسع  كل مبنى حوالي 150 طالبًا، بدأ العمل به منذ عام 1983وجارى رفع كفاءتها.

رافقها فى الزيارة اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد،متفقدة مركز تأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة، فى مركز الداخلة، حيث خصصت وزارة التضامن 10 ملايين جنيه لإنشائه، من المقرر الانتهاء من إنشائه خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن وزيرة التضامن الاجتماعي قد أجرت اليوم السبت زيارة إلى محافظة الوادي الجديد، لتفقد عدد من المشروعات التابعة للوزارة بالمحافظة .

بالإضافة إلى افتتاح عدد من المشروعات التنموية بالشراكة مع الجمعيات الأهلية، حيث استهلت الزيارة بالوصول إلى مركز الفرافرة وكان في استقبالها المحافظ .

حضر اللقاء الأستاذة حنان مجدي نائب المحافظ وحسن مصطفى مساعد الوزيرة للاستثمار وتنمية الموارد وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن المحافظة .

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى