أهم الأخبارالإقتصاد والناس

تعاون بين بنكى ناصر الاجتماعي والمصري الخليجي

وقع بنكى ناصر الاجتماعي و المصري الخليجي بروتوكول تعاون لإدارة واستثمار قطعة الأرض المملوكة للجانبين الواقعة على كورنيش النيل قسم الساحل.

وقع من جانب بنك ناصر الاجتماعي الدكتور محمد عبد الفضيل نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي للأعمال المصرفية والاستثمار والمشروعات والشئون المالية والتجارية والائتمان

وعن بنك المصرى الخليجى وقع الأستاذ نضال عصر نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب .

شهدت مراسم التوقيع نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر،مثنية على جهود القطاع المصرفي ودوره في الفترة الحالية في دعم الاقتصاد  ومساهمته في جذب وبناء شراكات استثمارية كبرى.

وأوضحت أن توقيع الاتفاقية يأتي نظرا لموقع قطعة الأرض المتميز وسعياً في الاستغلال الأمثل لها وتحقيق أعلي وأفضل عائد منها من خلال طرحها للبيع عن طريق المزايدة العلنية أو الدخول في شراكة استثمارية مع كبار المستثمرين والمطورين العقاريين لإنشاء مشروع .

وأشادت بالجهود التي قام بها فريق العمل ببنك ناصر الاجتماعي بقيادة نائب رئيس مجلس الإدارة  للأعمال المصرفية والاستثمار والمشروعات والشئون المالية والتجارية والائتمان من أجل الوصول إلى تلك الاتفاقية ، التي سيترتب عليها عددًا من المشروعات التنموية خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه وجه الدكتور محمد عبد الفضيل نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي للأعمال المصرفية والاستثمار والمشروعات والشئون المالية والتجارية والائتمان الشكر لوزيرة التضامن الاجتماعي على مجهوداتها ودعمها اللا محدود لهم.

وشدد على الاستعانة بكبرى الشركات المتخصصة في الترويج والتسويق وشركات التطوير العقاري لعمل دراسات الجدوي للمشروع لتطويره وصولا إلي تحقيق أفضل الفرص والعائدات الاستثمارية عملاً على حسن إدارة أصول الدولة .

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى