أهم الأخبارالإقتصاد والناس

مصرف الإمارات الإسلامي يفوز بجائزة الابتكار في سلطنة عُمان

دبي، 6 ديسمبر  2023 ،نافذةمصرالبلد:

قال فريد الملا، الرئيس التنفيذي لمصرف “الإمارات الإسلامي”: “إننا سعداء للغاية بالتقدير الذي حصلنا عليه خلال ’مؤتمر أكتوبر العمران والأسبوع الإسكاني الخليجي الأول‘ فى سلطنةعُمان، فهذه الجائزة خير دليل على نهجنا الاستشرافي الناجح والتزامنا بالبقاء في طليعة سوق التمويل العقاري وقطاع الإسكان في المنطقة”.

جاء ذلك خلال تكريم المصرف كإحدى المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤخراً خلال “مؤتمر أكتوبر العمران والأسبوع الإسكاني الخليجي الأول” في سلطنة عُمان،وذلك تقديراً لمساهماته في قطاع التمويل العقاري.

كما قال : إن الجائزة تؤكد الجائزة التزامنا بتطوير واستدامة قطاع الإسكان، وهو ما يتماشى تماماً مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة للنمو والازدهار.

وقام بتسليم الجائزة الإقليمية للمصرف سهيل بن محمد المزروعي، وزير الطاقة والبنية التحتية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتماشياً مع مساعيه الرامية ليكون المصرف المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية الرائد بالنسبة للعملاء والمجتمعات وتقديراً لمنتجاته المبتكرة والمخصصة للتمويل السكني خلال هذا الحدث.

وقد تناول المؤتمر أربعة قطاعات رئيسية، الإسكان والتخطيط الحضري والمباني المدرسية المستقبلية ومرونة المدن.

 

وشكل الحدث، الذي أقيم في العاصمة العمانية مسقط، منصة مثلى أتاحت لمصرف “الإمارات الإسلامي” إظهار التزامه بتقديم حلول تمويل عقاري مخصصة ضمن قطاع الإسكان والعقارات المزدهر في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

وتماشياً مع اليوم العالمي للموئل والمدن والهندسة المعمارية الذي تنظمه الأمم المتحدة، التي يتم الاحتفاء بها جميعاً في أكتوبر،لتعزيز الاستدامة الحضرية.

وقد انطلق تحت شعار (مدينة أفضل_ حياة أفضل) وجاء دعماً لمبادرة الأمم المتحدة “المرونة الاقتصادية الحضرية”.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى