أهم الأخبارالإقتصاد والناس

“نخيل لإدارة المجتمعات”و “اتصالات “يتعاونان لتوفير محطات شحن المركبات الكهربائية

دبي، نافذة مصرالبلد:

وقعت شركة”نخيل لإدارة المجتمعات”، لإدارة المجتمعات السكنية مذكرة تفاهم مع “اتصالات للخدمات القابضة” لتوفير محطات شحن مجانية للمركبات الكهربائية .

وقد وقع الاتفاقية كل من فرانسيس جياني، الرئيس التنفيذي لإدارة المجتمعات لدى شركة نخيل ومعمر ناصر الرخيمي، الرئيس التنفيذي لشركة “اتصالات للخدمات القابضة”، بحضور كبار المسؤولين من الطرفين.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستوفر “اتصالات للخدمات القابضة” محطات لشحن المركبات الكهربائية عبر مجتمعات “نخيل” وستتحمل نفقات استهلاك الكهرباء خلال فترة إثبات المفهوم التي تمتد لـ 6 أشهر.

وبهذه المناسبة، قال فرانسيس جياني، الرئيس التنفيذي لإدارة المجتمعات لدى شركة “نخيل”: “نفخر بشراكتنا مع شركة ’اتصالات للخدمات القابضة‘ التي تسخر أحدث التقنيات الرائدة عالمياً ونؤكد من خلال هذه الشراكة التزامنا بإثراء عروض القيمة التي نقدمها لعملائنا وتزويدهم بمزايا جديدة عبر مجتمعاتنا”.

ومن جانبه، قال معمر ناصر الرخيمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “اتصالات للخدمات القابضة”: “لا شك أن التعاون مع شركة ’نخيل لإدارة المجتمعات‘ يمثّل خياراً مثالياً يتيح لنا نشر حلول السيارات الكهربائية ’شارج أند غو‘، حيث توفر مجتمعاتها الواسعة والمتنوعة مواقع مثالية لمحطاتنا الرائدة عالمياً لشحن المركبات الكهربائية ونحن متحمسون إلى تركيب هذه المحطات ورصد التأثير الإيجابي الذي ستحققه للمستخدمين”.

وتوفر “نخيل لإدارة المجتمعات” في الوقت الحالي أسطولاً مكوناً من خمس مركبات كهربائية تقدم خدمات مخصصة لمجتمعات، نخلة جميرا، مجتمع قرية جميرا الدائرية (JVC)، غاليريز، مجمع ديستركت ون،كما تُستخدم هذه المركبات الكهربائية في تنفيذ الدوريات والمهام المجتمعية والمهام اليومية ضمن الموقع والاستجابات لحالات الطوارئ والزيارات الميدانية.

وقامت بتركيب مرافق شحن مخصصة للأسطول في كل من ديستركت ون ونخلة جميرا (نخيل مول).

جدير بالذكر أن هذه الخطوة ستشكل نقطة انطلاق لطرح المزيد من محطات شحن المركبات الكهربائية عبر المزيد من مجتمعات “نخيل” لاحقاً.

وستشمل هذه الخطوة تركيب محطات شحن في مجتمعات بالم تاور، بالم ويست بيتش، بالم إيست، مساكن الفرجان، ديسكفري جاردنز.

ولا شك أن استخدام هذه المركبات سيحد بشكل كبير من تلوث الهواء ويعزز جودته، كما يؤكد توقيع مذكرة التفاهم على إحدى قيم علامة “نخيل” الأساسية والمتمثلة فى تقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائها ودفع عجلة الابتكار في مجتمعاتهم.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى