أهم الأخبارالمحافظات

امتحانات الإعدادية بالغربية هادئة في بدايتها

كتب علاءالداودي

أدى اليوم  87068 طالب امتحانات الشهادة الإعدادية فى محافظة الغربية داخل 412 لجنة،أما المهنية فقد أدى 3492 طالب في 25 لجنة .

حيث أجرى اللواء طارق رحمي محافظ الغربية جولة تفقدية شملت مدرستى الشوربجي الإعدادية للبنين و الشهيد وائل طاحون الإعدادية بنات بكفر الزيات .

وخلال تفقده اطمأن  من الطلاب على مستوى الامتحانات وتأكد من وضوح الورقة الامتحانية موجها للطلاب كلمات التشجيع و متمنيًا لهم التوفيق في أداء الامتحانات.

ووجه بتوفير سبل الراحة للطلاب داخل اللجان لضمان إتمام الامتحانات والتيسير على الطلاب، كما وجه رؤساء المدن باستمرار تكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات في محيط المدارس على مستوى المحافظة .

وأكد أنه تم التنسيق التام بين كافة الجهات المعنية من أجل توفير الأجواء المناسبة للطلاب داخل لجان الإمتحانات ، مشددا على ضرورة توفير الأمن والسلامة للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر دون أية معوقات، بالإضافة إلى أهمية توفير الزائرة الصحية بجميع المدارس والأمن لتوفير سبل الدعم للطلاب.

ومن جانبه أوضح المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم انتظام جميع اللجان على مستوى المحافظة و عدم وجود شكاوي من الامتحان وادى الطلاب في جو يسوده الهدوء والطمأنينة والتشديد على منع اصطحاب التليفون المحمول سواء للطالب او للملاحظ.

وادى اليوم الطلاب الامتحان في ماده اللغة العربية وتواجد زائرة صحية في كل مدرسه بكل لجنه وتوفير الحراسة اللازمة من الشرطة وإزالة الاشغالات الموجودة حول ومحيط المدارس بالتنسيق مع رؤساء المدن والاحياء .

زر الذهاب إلى الأعلى