أهم الأخبارمجتمع بلدنا

“القباج “تتفقد مجمع دور التربية للرعاية الاجتماعية فى الجيزة

تفقدت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي الورش التدريبية الموجودة داخل مجمع دور التربية للرعاية فى الجيزة، والمتمثلة في، ” النجارة، الألوميتال، اللحام، الخراطة”، حيث سيتم دراسة تطويرها في إطار العمل على تنمية موارد المجمع

جاء ذلك خلال جولة الوزيرة داخل مجمع دور التربية للرعاية الاجتماعية بالجيزة، حيث حرصت على الاطمئنان على الخدمات المقدمة لرعاية الأبناء داخل المجمع.

وشهدت  طابور عرض شارك فيه أبناء دور التربية ، وتخلله عرض الأناشيد الوطنية وتحية العلم وعزف النشيد الوطني.

كما تفقدت قسمي الضيافة والأشبال، وذلك بعد أن قامت مؤسسة المصري للتنمية والتعليم برفع الكفاءة الخاصة  بالمبنى من  معي للأطفال، وتطوير صالات الأنشطة، بهدف تحسين مستوي معيشة الابناء، حيث من المقرر أن يتم افتتاح المبنى قريباً والذي يستوعب ما يقرب من 150 ابناً.

حيث استمعت إلى أبرز  التحديات التي تواجههم في سبيل تحسين جودة العمل، متعهدة بدعم متطلبات العمل الوظيفي، وتطوير المباني، وتعبئة الموارد اللازمة لذلك.

وقدمت الشكر على ما يقدمونه للأبناء، ومطالبة في الوقت ذاته بتكثيف العمل خلال الفترة المقبلة لتقديم أفضل سبل الرعاية لأبناء المجمع.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى