أهم الأخبارالصحة والمرأة

التحقيق مع الفرق الطبية فى مستشفى قويسنا إثر تغيبهم

تفقد الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة أقسام مستشفى قويسنا المركزي، حيث انتقد تردي حالة الأسرة في الأقسام الداخلي، موجهاً بتجديدها،متابعا الصيدلية للتأكد من توافر مخزون كافِ من الأدوية اللازمة للمرضى.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية مفاجئة، اليوم السبت، فى محافظة المنوفية، ضمن سلسلة الجولات الميدانية المفاجئة التي يجريها وزير الصحة والسكان، للمنشآت الطبية في جميع محافظات الجمهورية، والتي تهدف إلى ضبط المنظومة الصحية والتأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمريض.

ووجه وزير الصحة والسكان، بفتح تحقيق حول تغيب أعداد كبيرة من الفرق الطبية من العاملين بالمستشفى،متفقدا العيادات الخارجية للمستشفى، والتي تضم كافة التخصصات الطبية، لمراجعة منظومة العمل، حيث تبين عدم استقبال المرضى بعدد كبير نتيجة غلقها، فضلاً عن تغييب عدد كبير من الأطباء.

وراجع القوى البشرية من العاملين بالمستشفى، منتقداً زيادتها بعدد من الأقسام ، مشدداً على أهمية إعادة توزيعهم وفقاً للاحتياجات، مشددا على سرعة الاستجابة للمرضى وتقديم الخدمات الطبية اللازمة لهم في أقل مدة زمنية ممكنة.

وحرص على التحدث مع المرضى بالمستشفى، للتأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة لهم، والاستماع لمطالبهم وتنفيذها.

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة
زر الذهاب إلى الأعلى