رياضة

الفارس الأبيض يشكو فرجاني ساسي للإتحاد الدولي

كتب..رامى نادى

تقدمت اللجنة المكلفة بادارة نادي الزمالك ، برئاسة حسين لبيب ، بشكوي للإتحاد الدولي لكرة القدم ، ضد فرجاني ساسي ، لاعب منتخب تونس والزمالك بسبب عدم استكمال  عقده مع الفارس الأبيض للموسم الجاري ، وإعلانه انتهاء عقده مع الزمالك على عكس بنود العقد .

وأعلن التونسي فرجاني ساسي ، انضمامه لنادي الدحيل القطري ، مؤكداً على سلامة موقفه القانوني مع نادي الزمالك، مشدداً على انتهاء تعاقده بنهاية شهر يونيو المنقضي .

وكلفت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ، الإدارة القانونية داخل القلعة البيضاء ، إعداد ملف كامل بموقف فرجاني ساسي ، من اجل ارفاقه مع الشكوي الذي تم التقدم بها ضد فرجاني لحفظ حقوق النادي تجاه اللاعب .

والجدير بالذكر ، أن فرجاني ساسي نشر  أمس على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام معبراََ عن شكره للنادي الزمالك متمنياََ للفارس الأبيض الفوز في كل البطولات  .

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى