رياضة

منتخب مصر الأولمبي يصارع نظيره الإسباني فى افتتاحية أولمبياد طوكيو

كتب  : رامي نادي

يستيقظ المصريين يوم الخميس القادم ٢٢ من شهر يوليو الحالى ، على افتتاحية قوية لبطولة الأولمبياد عندما تقام مباراة بين منتخب مصر الأولمبي ونظيره الإسباني تحت ٢٣ عاماََ ، على إستاد سابورو دومي ، في تمام  التاسعة ونصف صباحاََ بتوقيت القاهره ، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في إطار بطولة الأولمبياد المقامة بالعاصمة اليابانية طوكيو ٢٠٢٠ .

وكانت مصر قد وقعت فى المجموعة الثالثة بين

” مجموعة الموت ” ، وتضم المنتخب الإسباني والأرجنتيني ومنتخب أستراليا ، حيث الصدام الأول مع الإسبان في ٢٢ يوليو من الشهر الجاري فيما يصارع المنتخب الأرجنتيني في المباراة الثانية يوم ٢٥ في نفس الشهر فى تمام الساعة التاسعة ونصف صباحاََ ، بينما يلعب المنتخب المصرى الأولمبي مباراته الأخيرة مع نظيره  الأسترالي فى يوم ٢٨ يوليو فى تمام الساعة الواحدة ظهراََ بتوقيت القاهرة .

واستقر شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي على القائمة المشاركة في البطولة وتضم : –

محمد الشناوي – محمد صبحي – محمود جاد في حراسة المرمى المنتخب

محمد حمدي الونش – أحمد حجازي – أسامة جلال – كريم العراقي – أحمد رمضان بيكهام – كريم فؤاد – أحمد أبو الفتوح – محمد عبدالسلام في خط الدفاع للمنتخب المصري .

ويتواجد أكرم توفيق – رمضان صبحي – ناصر ماهر – عمار حمدي – إمام عاشور – عبدالرحمن مجدي – طاهر محمد طاهر – إبراهيم عادل في خط وسط المنتخب .

بينما أحمد ياسر ريان – صلاح محسن – ناصر منسي في خط الهجوم لمنتخب الفراعنة .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى