أهم الأخبارملتقى الخدمات

أولياء أمور مصر يعلن تفعيل مبادرة “هنساعد بعض”

أعلن ائتلاف أولياء أمور مصر،  برئاسة داليا الحزاوي علي تفعيل مبادرة “هنساعد بعض”  من جديد لهذا العام  على صفحتهم على موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك” هدفها تعاون أولياء الأمور لوقف “سبوبة الاستغلال” من قبل أصحاب السناتر والمكتبات.

وقالت” الحزاوي”: إن المكتبات وأصحاب السناتر يستنزفون جيوب أولياء الأمور، حيث بدأت في الإعلان عن توافر نسخ الكتب القديمة لطلاب المرحلة الثانوية وذلك لتوقف الوزارة   عن طباعة كتب المرحلة الثانوي.

وأضافت أن تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد طالت كل أسرة “، لذا لابد أن يتعاون جميع أولياء الأمور التعاون من خلال تبادل الكتب المدرسية القديمة  سواء كتب المدرسة او الكتب الخارجية والملازم  فيما بينهم، لان أسر كثير تحتفظ بالكتب  وللأسف بيكون مصيرها التخلص منها ورميها”.

وناشدت  المدارس بتبني تلك الفكرة على صفحاتها حتى يسهل على أولياء الأمور الحصول على الكتب القديمة سواء كتب الوزارة او الكتب الخارجية والملازم .

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى