الصحة والمرأة

تسليم شهادات التخرج لأبناء القارة السمراء في أحضان مستشفي 57357

كتبت سماح سعيد:

تأكيدا لروابط الصداقة والمحبة بين مصر والدول الافريقية ،وفي إطار برنامج التعاون مع دول حوض النيل وأفريقيا، ينظم مستشفى سرطان الاطفال 57357 غداً الثلاثاء حفل تخرج المجموعة الاولى من المتدربين الافارقة تحت رعاية وزارة الخارجية المصرية .

وصرح هشام عبد السلام المتحدث الاعلامى بالمستشفى أنه سيشارك فى الاحتفال عدد كبير من سفراء الدول الأفريقية وممثلى وزارة الخارجية،و خلال الحفل ستسلم شهادات معتمدة من مستشفى 57357 ومن الجمعية الأوربية للصيادلة ولجميع خريجى المجموعة الأولى وعددهم 8 متدربين من أثوبيا وكينيا.

وكان المتدربون الثمانية قد تلقوا تدريبهم على مدى ستة اسابيع بقسم الصيدلة الاكلينيكية ،حيث يعد مستشفى 57357 من رواده هذا التخصص على مستوى افريقيا ، كما شمل التدريب الى جانب المحاضرات العلمية ،محاضرات وورش عمل فى مهارات القيادة والتواصل .

وقد اكد المشاركون فى الدورة على جودة مستوى التعليم والتدريب الذى تلقوه ،و ايضا على مشاعر الحفاوة والأخوة التى شعروا بها طوال فترة وجودهم بمصر ،حيث تبدأ فاعليات الدورة التدريبية الثانية فى الشهر القادم تفعيلا لبرنامج تعاون لنقل المعرفة لدول حوض النيل .

سماح سعيد

حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام جامعة الاسكندرية تدربت بالاهرام المسائي وقسم المعلومات بجريدة الأهرام اليومية وعملت بموقع مصر البلد الإخبارية محررة مؤسسات وهيئات خيرية ، وتعمل حاليا صحفية بموقع نافذة مصر البلد مسئولة عن أخبار وزارة التعليم والصحة والبيئة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى